+7-495-723-0119

مُختَبَر حُرُوب المَعلُومَات والحُرُوب الهَجِينَة

    已發表 14 05, 2020 作者 CEO

    مُختَبَر حُرُوب المَعلُومَات والحُرُوب الهَجِينَة

    Лаборатория информационных и гибридных войнأندري مانويلو، شريك للشركة الإستخباراتية الخاصة "ر-تيكنو"، دكتور جامعي لدى جامعة موسكو الحكومية، رئيس المختبر المعلوماتي، الذي أنشئ في إطار تنظيم شؤون الحروب الهجينة.

    من اختصاصات المختبر:

    • إعداد ملاك رفيع المستوى في مجال تنظيم وإجراء الحروب المعلوماتية والحروب الهجينة، بما في ذلك الاستحواذ على العمليات والأحداث وتولي زمام المبادرة من الناحيتين الإستراتيجية والفنية؛
    • تطوير نهج متسلسلة لتنظيم التصدي للحروب المعلوماتية والحروب الهجينة على مستوى الدولة وفيما بين الدول؛
    • تنظيم البحوث في هذا المجال (التصدي للحروب المعلوماتية والحروب الهجينة، والنزاعات التجارية) بما يخدم مصلحة هيئات الدولة على المستوى الرفيع.

    وقد تم بالفعل إعداد برنامج دراسي فريد بإسم "النزاعات المعلوماتية والنزاعات الهجيبة"، والذي حصل على أعلى درجات التقييم من حاملي شهادات الماجستير ورئاسة جامعة سيفاستوبل الحكومية.

    يسعى المختبر لتحقيق أهداف عالمية، منها إنشاء احتياطي الكوادر لنظام التصدي للحروب المعلوماتية والحروب الهجينة والحروب النفسية، والمطوّر حاليًا في روسيا الإتحادية

    كذلك ستشمل اختصاصات وتوجهات المختبر قطاع الأعمال. حيث من المخطط إجراء حلقات مهنية وتدريبية حول حماية سمعة الشركات في حيز المعلومات في المستقبل القريب.

    كما يعمل المختبر على إعداد برامج الشركات الإنفرادية لمجموعة من الشركات العملاقة، والتي بالفعل انصدمت مع استخدام أسلحة المعلومات ضد العلامات التجارية خاصتها وإساءة سمعة قادتها.

    https://r-techno.com/ar/laboratory/